أبلكيشن ينهي حياة سائق

بالتفاصيل .. ليلة الرعب بمذبحة الهرم .. وتفاصيل قتل رجل لزوجته وأطفاله

بالتفاصيل .. ليلة الرعب بمذبحة الهرم .. وتفاصيل قتل رجل لزوجته وأطفاله،”مذبحة الهرم” باتت حديث الساعة لأهالي كفر غطاطي بمنطقة الهرم غرب الجيزة. صدمة ممزوجة بحسرة وحزن بدت ملامحها واضحة على وجوه عابسة من هول الفجيعة.

مذبحة الهرم جريمة أسرية جديدة تضاف إلى قائمة طويلة يأبى مرتكبوها التوقف عن إسالة الدماء بل يتفنن واحد تلو آخر في تنفيذ جريمته كما هو الحال في “مذبحة الهرم” التي دارت أحادثها داخل منزل بسيط بكفر غطاطي.


منفذ مذبحة الهرم “عبد المولى” لم يكد يغادر أسوار السجن بعد انقضاء فترة حبسه حتى اشتم رائحة حرية سُلبت منه بسبب سلوكه غير السوي بطريق المخدرات لكنه سرعان ما سيعود خلف قضبان زنزانته بجريمة بشعة اقترفها في حق زوجته وبناته الخمسة.

منذ أن حطت رحال “عبد المولى” الجيزة قادما من مسقط رأسه محافظة بني سويف استقر وزوجته “رانيا” في أحد المنازل بكفر غطاطي الواقعة بين منطقتي الهرم وكرداسة.

صورة ذهنية غير مقبولة طُبعت في أذهان الجيران عن صاحب سجل إجرامي اقترن بإدمان سموم أنهكت جسده دون أن يدري بخلد أيا منهم ما سيدور بين جدران ذاك المنزل وأن مذبحة أسرية بصدد الحدوث.

قبل نحو 90 دقيقة من منتصف ليل أمس الاثنين سُمع صوت شجار بشارع بهجت آخر منطقة فيصل اتجاه مركز كرداسة. شجار تلاه صراخ واستغاثات لا تتوقف فهرع الجميع لمد يد العون واكتشاف ماهية ما يدور فكانت الطامة الكبرى.

توجيهات سريعة من مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي بفحص البلاغ والوقوف على ملابساته بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

تبين بالفحص والتحري تحت إشراف العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب والعقيد هاني الحسيني مفتش فرقة الهرم أن رجلا أربعينيًا يدعى “عبد المولى.ب.” تشاجر زوجته فوصل الحال إلى إشهاره سكينا وذبح زوجته ثم انهال على أطفاله الخمسة – تتراوح أعمارهن بين ٥ و١٦ سنة- بالسكين بمنطقة الرقبة.

سقطت الزوجة جثة هامدة وسط بركة من الدماء ولحقت بها طفلتها بينما نقلت ٤ مصابات بجروح ذبحية إلى مستشفى الهرم للعلاج. جريمة العامل “عبد المولى ب.” صاحب السجل الإجرامي أودت بحياة الزوجة “رانيا ٣٩ سنة” وابنتها (جنا ٩ سنوات) بجرح ذبحي بالرقبة.

أصيبت فتيات العامل الأربع بجروح قطعية بالرقبة ونقلن إلى مستشفى الهرم للعلاج وهن: (ملك ١٦ سنة)، (منة ١٥ سنة)، (مي ٨ سنوات) و(سجدة ٥ سنوات) ليخضعن لتدخل جراحي عاجل وحالتهن غير مستقرة.

قاطنو الشارع وقعت أبصارهم على مرتكب “مذبحة الهرم” مهرولا خارج المنطقة بملابس ملطخة بالدماء ووجه شاحب يشير إلى تأثير المخدرات التي أضحى أسيرها.

بتقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم ومعاونه الرائد كريم عليان من ضبط المتهم -مختبئًا لدى صديقه بحي الطالبية- والأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

تحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات تمهيدًا لإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.