زوج لـ"القاضي": زوجتي سرقتني وتسببت في مرضى
زوج لـ"القاضي": زوجتي سرقتني وتسببت في مرضى

زوج لـ”القاضي”: زوجتي سرقتني وتسببت في مرضى

زوج لـ”القاضي”: زوجتي سرقتني وتسببت في مرضى،أقام زوج دعوى نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، طالب فيها بإثبات نشوزها وخروجها عن طاعته، واتهمها بالاستيلاء على سيارته وشقة الزوجية، ليؤكد:” دمرت حياتي بعد 12 شهر من الزواج، وتسببت بتدهور حالتي الصحية بعد أن أنهالت على عائلتها بالضرب وأصبت بكسور خطيرة على يديهم”.

وأضاف الزوج بدعواه:”تسببوا لي بالضرر المادي والمعنوي وفقاً للتقارير الطبية وشهادة الشهود والمستندات التي تقدم بها للمحكمة، بعد عام واحد من الزواج، وبالرغم من ذلك لم تتركني في حالي وواصلت التعرض لي بالسب والقذف وداومت علي التشهير بي، وذهبت لمحكمة الأسرة وادعت تعرضها للضرر وطالبت بتطليقها وحصولها على حقوقها كاملة رغم أن الإساءة من جانبها”.

وتابع:” قامت بافتعال المشاكل للاستيلاء على حقوقي وشقة الزوجية وسيارتي بعد أن علمت بحملها، وقمت بإثبات عنفها ضدي ببلاغ بعد خروجي من المستشفى، لتلاحقني بـ 11 دعوي حبس، واتهمتني بأنني لست أمينا على رعاية طفلها رغم ما تتقاضاه مني من نفقات تتجاوز 20 ألف جنيه شهريا، ولاحقتني بادعاءات كاذبة، وتفننت في تعذيبى”.

ونصت المادة 6 من قانون الأحوال الشخصية، على أن يلتزم الزوج بنفقة زوجته وتوفير مسكن لها، فى مقابل الطاعة من قبل الزوجة وأن امتنعت دون سبب مبرر تكون ناشزا.